اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

مواجهه نارية بين العالمى والعميد فى موقعة الزمالك والمصرى اليوم

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / شريف رشدى

يلتقى فريق الزمالك حامل لقب الدرع في الساعة الثامنة إلا ربع مساء اليوم بنظيره المصري البورسعيدي على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

يعد اللقاء بمثابة مواجهة ناريه بقيادة مدربين لهما طابع خاص هما العالمى أحمد حسام ميدو للزمالك، والعميد حسام حسن للمصري البورسعيدي.

يتمتع العالمى ” ميدو ” والعميد “حسام حسن” بالرغبة الشديدة في الفوز فلكل منهما طموحه الخاص .

وتعد تلك المباراة هى المواجهة الأولى بين ميدو وحسام فالأول يدخل اللقاء بهدف خطف هدف مبكر والسيطرة على مجريات اللقاء و للحفاظ على صدارة المسابقة التي يحتلها برصيد 27 نقطة بينما الثاني في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

ويعتمد ميدو على مهارة وسرعة الثلاثي محمود كهربا وشيكابالا وأيمن حفني، خلف المهاجم باسم مرسى مع التأمين الدفاعى بثنائى الوسط إبراهيم عبد الخالق وطارق حامد من أجل قطع تمويل الهجمات عن لاعبى النادى المصري مع فرض رقابة لصيقة على أحمد رؤوف مهاجم المصرى البورسعيدي مع الاحتفاظ بالفتى الذهبى مصطفى فتحى للدفع به فى اى وقت.

أما حسام حسن فيسعى إلى القفز الى صدارة جدول المسابقة بخطف نقاط المباراة الثلاثة خاصة مع حالات الغيابات التى يعانى منها الفريق فى لقاء اليوم يأتى على رأسهم الثلاثى طارق خطاب المدافع الأردنى و السيد عبد العال و محمد أشرف و هو ما يمثل العمود الفقرى للفريق للفريق.

صورة ‏‎Sherif Roshdy Prince‎‏.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى